الأخبار


قطر للبترول تحجز السعة الكاملة لمحطة استقبال الغاز الطبيعي المسال بميناء زيبروغ البلجيكي إلى سنة 2044

وقعت شركتان تابعتان لكل من قطر للبترول وشركة فلاكسيس بلجيكا (Fluxys Belgium) اتفاقية طويلة الأمد لاستقبال وتخزين وإعادة تبخير الغاز الطبيعي المسال في محطة استقبال الغاز الطبيعي المسال في ميناء زيبروغ البلجيكي.


رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي يجتمع مع الممثلة الخاصة لعملية السلام في الشرق الأوسط

اجتمع سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيدة سوزانا تيرستال الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط.


قطر والاتحاد الأوروبي يؤكدان التزامهما بمواصلة التعاون لتعزيز السلام والحلول المستدامة للنزاعات

عقد أول اجتماع رسمي رفيع المستوى بين وزارة الخارجية وخدمة العمل الخارجي الأوروبي في بروكسل برئاسة مشتركة من سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشئون الخارجية ، وسعادة السيدة هيلغا شميد الأمين العام لخدمة العمل الخارجي الأوروبي.


سعادة السفير يجتمع مع سعادة المفوض الاوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة في الإتحاد الأوروبي

اجتمع سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيد ديمتريس افرامابولس، المفوض الاوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة في الاتحاد الأوروبي.


سعادة السفير يشارك في جلسة حوار

شارك سعادة السفير عبدالرحمن الخليفي سفير دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي في جلسة حوار مع سعادة السيد خميس جهيناوي وزير خارجية الجمهورية التونسية الذي يزور بروكسل بدعوة من البرلمان الاوروبي.



المفوض الأوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة يجتمع مع رئيس بعثة قطر لدى الاتحاد الأوروبي

اجتمع سعادة السيد ديمتريس افرامابولس، المفوض الاوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة في الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي.


سعادة السفير يجتمع مع سعادة رئيس مجلس النواب في البرلمان البلجيكي

نظم سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي، سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا، غداء عمل على شرف الوفد البرلماني البلجيكي الذي سيشارك في الدورة ال 140 لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي والذي ستستضيفه الدوحة خلال الفترة من 6 إلى 10 أبريل 2019م.


سعادة السفير يجتمع مع سعادة نائب المدير العام لشؤون الهجرة والداخلية لدى المفوضية الأوروبية

اجتمع سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي، سفير دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيد سايمون موردو، نائب المدير العام لشؤون الهجرة والداخلية لدى المفوضية الأوروبية، وذلك خلال غداء عمل في مبنى السفارة في بروكسل.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: تحقيق العدالة والمساءلة جزء أساسي من السلام المستدام في سوريا

أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن إنهاء الإفلات من العقاب من خلال تحقيق العدالة والمساءلة، جزء أساسي من السلام المستدام في سوريا وضمان لحماية حقوق الإنسان.