المفوض الأوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة يجتمع مع رئيس بعثة قطر لدى الاتحاد الأوروبي

اجتمع سعادة السيد ديمتريس افرامابولس، المفوض الاوروبي لشؤون الهجرة والداخلية والمواطنة في الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي.


سعادة السفير يجتمع مع سعادة رئيس مجلس النواب في البرلمان البلجيكي

نظم سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي، سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا، غداء عمل على شرف الوفد البرلماني البلجيكي الذي سيشارك في الدورة ال 140 لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي والذي ستستضيفه الدوحة خلال الفترة من 6 إلى 10 أبريل 2019م.


سعادة السفير يجتمع مع سعادة نائب المدير العام لشؤون الهجرة والداخلية لدى المفوضية الأوروبية

اجتمع سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي، سفير دولة قطر لدى الاتحاد الأوروبي، مع سعادة السيد سايمون موردو، نائب المدير العام لشؤون الهجرة والداخلية لدى المفوضية الأوروبية، وذلك خلال غداء عمل في مبنى السفارة في بروكسل.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: تحقيق العدالة والمساءلة جزء أساسي من السلام المستدام في سوريا

أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن إنهاء الإفلات من العقاب من خلال تحقيق العدالة والمساءلة، جزء أساسي من السلام المستدام في سوريا وضمان لحماية حقوق الإنسان.



نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع سعادة السيدة فيديريكا موغيريني الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية، نائبة رئيس المفوضية الأوروبية، وذلك على هامش مؤتمر بروكسل حول دعم سوريا والمنطقة.