سفير دولة قطر لدى بلجيكا: دول الحصار لم تقدم دليلا واحدا يثبت صحة ادعاءاتها

أكد سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي /الناتو/، أن دول الحصار اتخذت من تهمة دعم الإرهاب سببا لحصار دولة قطر، لكن أيا من تلك الدول لم تقدم دليلا واحدا يثبت صحة ادعاءاتها وتلفيقاتها.


سفير دولة قطر يدشن أنشطة مركز الشرق الأوسط للحوار في بروكسل

دشّن سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف/ الناتو/، أنشطة مركز الشرق الأوسط للحوار في بروكسل، حيث خاطب سعادته الندوة الأولى التي نظمها المركز تحت عنوان " دولة قطر - مائة يوم تحت الحصار".


رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الاوروبي يلتقي بسعادة السيد مساعد الأمين العام لقسم العمل الخارجي

التقى سعادة السيد عبد الرحمن بن محمد الخليفي، رئيس بعثة دولة قطر لدى الاتحاد الاوروبي، بسعادة السيد جان كريستوف بليار، مساعد الأمين العام لقسم العمل الخارجي والمسؤول عن الشؤون السياسية.


افتتاح ميناء حمد يعيد تعريف المشهد البحري في المنطقة

تم افتتاح ميناء حمد القطري رسميا من قبل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والذي يعد أكبر الموانئ البحرية للبلاد وواحدا من أكبر الموانئ في منطقة الشرق الأوسط، وبوابة إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.


وزير الخارجية يطلع البرلمان الأوروبي على مستجدات الأزمة الخليجية

استعرض سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وزير الخارجية مع عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي مستجدات الأزمة الخليجية الراهنة والعلاقات بين دولة قطر والاتحاد الأوروبي، وعددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما في مجالي التجارة والاقتصاد.